اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزير العدل الفرنسي يهدد بسجن والدي الأطفال المشاركين في الاحتجاجات

Recommended Posts

news_1688276177_8181.jpg

هدَّد وزير العدل الفرنسي إريك دوبوند موريتي، السبت، بمعاقبة والدي الأطفال المشاركين في الاحتجاجات المستمرة على خلفية مقتل الشاب نائل برصاص شرطي قبل أيام.

وقال دوبوند موريتي في تصريحات صحفية إن الآباء والأمهات الذين لا يهتمون بأطفالهم (تحت 17 عامًا)، ويتركونهم في الخارج ليلا وهم يعرفون أين يذهبون، سيواجهون عقوبات تراوح بين السجن لمدة عامين وغرامة مالية بقيمة 30 ألف يورو.

وأشار إلى أن المشاركين في الاحتجاجات ينسِّقون تحركاتهم عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي يمكن للسلطات القضائية أن تطلب من الجهات المعنية عناوين بروتوكول الإنترنت العائدة للمستخدمين.

وتتواصل لليوم الخامس احتجاجات عنيفة في فرنسا اندلعت عقب مقتل الشاب نائل م. (17 عامًا) على يد الشرطة، الثلاثاء الماضي.

وأعلنت وزارة الداخلية، السبت، إصابة 79 عنصرًا من الشرطة والدرك، وتوقيف 1311 شخصًا في الاحتجاجات التي وقعت في أنحاء البلاد، ليلة الجمعة.

شهدت الليلة ذاتها إحراق 1350 سيارة وإضرام النار أو الإضرار بـ234 مبنى، فضلًا عن محاولة إشعال نيران في ألفين و560 نقطة بأماكن عامة، وتعرض 41 مخفرًا على الأقل لاعتداءات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..