اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شريف عبد الفضيل قدم طلبا للرحيل من الإسماعيلي واختفى عن الأنظار

Recommended Posts

شريف-عبد-الفضيل_10_52_11_10_7_2009_.jpg

 

 

 

 

علمت 'بص وطل' أن اللاعب شريف عبد الفضيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي قدم طلبا للرحيل إلى مجلس إدارة الإسماعيلي للموافقة على رحيله من النادي، وأن اللاعب اختفي تماما عن الأنظار ولا يشارك في التدريبات مع الفريق خاصة، وأنه قرر عدم البقاء نهائيا مع الدراويش

 

ورغم الاجتماع الذي مقررا عقده مع اللاعب يوم الأحد القادم لتعديل عقده وإقناعه بالتجديد إلا أن 'بص وطل' علمت من مصدر كبير داخل النادي أن شريف عبد الفضيل لن يحضر الاجتماع وأنه أرسل خطابا للمجلس يؤكد فيه أنه لن يحضر الاجتماع إلا في حالة واحدة الاتفاق على المبلغ المالي الذي يتقاضوه لبيعه للزمالك أو الأهلي.

 

وقال اللاعب بالحرف الواحد لنصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي أنه لن يجلس من أجل التفاوض على البقاء مع الفريق.

 

وأنقطع شريف عبد الفضيل عن تدريبات فريق الكرة تماما بعد تقديمه لطلبا رسميا للرحيل إلى مجلس الإدارة.. واللاعب غير موجود بالإسماعيلية حتى لا تحدث أي احتكاكات مع الجمهور الذي يرفض وجود اللاعب.

 

على الجانب الأخر يبدأ الصربي بييوتشا المدير الفني الجديد للإسماعيلي تدريباته مع الفريق غدا –السبت- بالإسماعيلية ويقوم الصربي بمتابعة الحالة البدنية للاعبين ويتردد أنه طلب من رئيس النادي أنه في حاجة إلى مخطط أحمال للضغط على اللاعبين في التدريبات خلال المرحلة القادمةخاصة، وأنه لم يتبق إلا أقل من شهر عللا بدء الموسم الجديد.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..