اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الأزمة المالية قد تكون سبباً للتفريط في أبوتريكة

Recommended Posts

بوتريكة_10_52_11_10_7_2009_.jpg

 

 

 

يبدو أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الأهلي قد تشكل اتجاهاً قوياً داخل لجنة الكرة للتفريط في محمد أبو تريكة نجم الفريق إلى نادي أهلي دبي الإماراتي الذي قدم عرضاً شفيها على مسئولي القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، كما أكده الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول.

 

وأكد خشبة لقناة النادي الأهلي من خلال تصريحاته من معسكر الفريق من ألمانيا أن فريق أهلي دبي لم يتقدم بعرضاً رسمياً لضم محمد أبو تريكة، إلا أن الاتصالات لم تنقطع بين مسئولي الناديين في محاولة لاتمام الصفقة.

 

وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قد رفض التفريط في محمد أبو تريكة أو الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال لأنه يعد من الركائز الأساسية للفريق.

 

 

وذكرت بعض التقارير أن نادي أهلي دبي الذي يلعب له حسني عبد ربه لاعب وسط منتخب مصر طلب استعارة محمد أبو تريكة لمدة 6 أشهر بداية من الموسم المقبل، وبذلك يشارك تريكة مع أهلي دبي في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالأمارات

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..