اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تعديلات على مباريات الدوري من أجل عيون "المنتخب"

Recommended Posts

أجرت لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم مجموعة تعديلات على جدول مسابقة الدوري المصري رغم عدم بدايته حتى الآن...!

50328_news.jpg

 

وجاءت هذه التعديلات بعد مطالبة الجهاز الفني للمنتخب المصري بزيادة فترة معسكرات الإعداد الخاصة بمباريات تصفيات كأس العالم أمام منتخبات رواندا وزامبيا والجزائر.

 

واجتمع حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر مع نايف عزت رئيس لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لتعديل هذه الفترات الزمنية.

 

وامتدت التعديلات إلى زيادة فترات الإستعداد للمباريات من أسبوع إلى أسبوعين في بعض الأحيان وذلك لضمان توفير أكبر قدر من الوقت في الإستعداد للمنتخب المصري لتصفيات كأس العالم .

 

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت جدول مسابقة الدوري العام المصري دون تحديد مواعيد المباريات أو الملاعب المقامة عليها وذلك في سبيل الإنتظار لمطالب الجهاز الفني للمنتخب المصري واتخذت اللجنة شعارا"طلبات حسن شحاتة...أوامر"

 

وأعلن نايف عزت رئيس اللجنة أنهم يتحملون مسئولية هذه التعديلات قبل انطلاق المسابقة وذلك في سبيل تحقيق هدف مصر بالوصول لكأس العالم وأكد أنه يدرك مدى صعوبة تنظيم المسابقة في ظل ارتباطات المنتخب والأندية المصرية بالمباريات الخارجية.

 

وعلى جانب آخر اعتذر سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري عن مشاركة فريقي الأهلي والزمالك في دورة شمال أفريقيا للأندية وذلك لإتاحة مزيد من المساحات الزمنية للجنة المسابقات في تنظيم بطولة الدوري.

 

يذكر أن الأسبوع الأول من المسابقة سيبدأ يوم 5 أغسطس القادم وهو الوحيد الذي لم يطرأ عليه أي تغيير

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..