اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير العمل يتفقد المركز القومي للسلامة والصحة المهنية

Recommended Posts

news_1688984110_6642.jpg

تفقد وزير العمل حسن شحاتة، صباح اليوم الإثنين، المركز القومي للسلامة والصحة المهنية بميدان الحجاز، بمصر الجديدة، للوقوف على أخر مستجدات التطوير والنهوض بالمركز المتخصص في قضايا السلامة والصحة المهنية بالشرق الأوسط ،والذي يعمل به 144 عاملا.

وكان الوزير قد زار المركز عقب توليه حقيبة وزارة العمل نهاية العام الماضي 2022، ووجه بسرعة تطوير "المناهج"، اللوائح المنظمة للمركز، وكذلك البنية التحتية ،بما يسمح له بالقيام بدوره، ومهامه في دعم ملف السلامة والصحة المهنية الذي توليه الدولة المصرية أولوية كبيرة، بإعتباره شرطا أساسيا من أجل بيئة عمل صحية ولائقة، في كافة المنشأت بحسب تصريحات الوزير شحاتة خلال "الجولة".

وأكد الوزير خلال جولته اليوم على بحث إمكانية نقل مديرية عمل القاهرة من حلمية الزيتون إلى مقر "المركز"، وسرعة تحديث بعض الورش لتعظيم الاستفادة منها في عمليات تدريب مهني على مهن يحتاجها سوق العمل منها الحاسب الآلي، والطاقة الشمسية، والذكاء الاصطناعي، واللغات، والخياطة والتطريز، وغيرها من المهن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..