اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلى يتعاقد مع إسلام عبد اللطيف مهاجم منتخب الشباب المصرى ولاعب بيشكتاش والعين السابق

Recommended Posts

 

تعاقد النادى الأهلى مع إسلام عبد اللطيف مهاجم منتخب الشباب المصرى ولاعب فريقا بيشكتاش التركى والعين الاماراتى سابقا ، ووقع اللاعب على عقد انتقاله للنادى الأهلى مع المهندس عدلى القيعى فى عقد يمتد إلى خمس سنوات قادمة .

 

وعلم El-Ahly.com أن اللاعب توجه بصبحة وكيله ووالده إلى النادى الأهلى حيث اجتمعوا مع المهندس عدلى القيعى مدير التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى ، ووقع اللاعب على استمارات الانضمام إلى النادى لمدةخمس سنوات تبدأ من الموسم المقبل .

 

ولعب مهاجم منتخب مصر للشباب فى صفوف فريقى العين الاماراتى وبيشكتاش التركى ، وحضر اللاعب إلى القاهرة بعد نهاية تعاقده مع فريق العين الاماراتى حيث كان ينتظر دعوة من نادى ايندهوفن الهولندى للاختبار فيه تمهيدا لضمه ، وسرعان ما جرت المفاوضات مع الأهلى المصرى الذى نجح فى ضم اللاعب لمدة خمس سنوات .

 

وإسلام عبد اللطيف من مواليد 1990 ، انضم لفريق بيشكتاش التركى فى سن الـ 16 ، وانتقل بعد موسما واحدا قضاه فى تركيا إلى فريق العين الاماراتى .

 

يذكر أن الأهلى كان قد تعاقد مع مهاجم منتخب الشباب محمد طلعت الذى انتقل للأهلى من فريق أهلى دبى الامارتى فى اطار سياسة الاحلال والتجديد فى الصفوف الحمراء .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..