اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بعد التعاقد مع فيجاروا : النصر فى طريقه للتخلى عن غالى

Recommended Posts

بعد التعاقد مع فيجاروا : النصر فى طريقه للتخلى عن غالى

 

 

 

بعدما تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر السعودى مع الارجنتينى فيكتور فيغاروا أصبح الفريق فى طريقه للتخلى عن لاعب الوسط الدولى المصرى حسام غالى ، وذلك بعدما أتم الفريق اتفاقه أيضا مع الكورى الجنوبى لي شون سو ليصبح المحترف الرابع فى صفوف الفريق .

 

فيما أكدت صحيفة الرياض السعودية أن البرازيلى إيلتون سيكون المحترف الرابع فى صفوف فريق النصر فى الموسم الجديد ليصبح إيلتون المحترف الأجنبي الثالث بجانب مواطنه أيدير والارجنتيني فيجاروا ، بينما سيكون الكوري لي شون سو هو المحترف الأجنبي "الآسيوي" الرابع في الفريق الموسم المقبل .

 

وقالت الصحيفة على لسان " مصدر موثوق " إن لاعب الوسط البرازيلي إلتون هو الأقرب للبقاء ضمن صفوف النصر في الموسم المقبل بعد أن وصلت إدارة الكرة إلى قناعة تامة بعدم جدوى بقاء المصري حسام غالي الذي لم يقدم مايشفع له الموسم الماضي .

 

بينما قال الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس النصرفى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى لتقديم اللاعب الارجنتينى فيجاروا أنهم لم يقرروا بشكل نهائي أمر بقاء الثنائي البرازيلي إلتون والمصري حسام غالي، وأنهم سيحددون هذا الأمر خلال أيام بالتفاوض مع المدرب الجديد جورج ديسلفا الذي سيتولى قيادة الفريق رسميا في معسكر برشلونة استعدادا للموسم الجديد .

 

يذكر أن هناك تقارير صحفية مصرية وسعودية ربطت حسام غالى بالعودة إلى النادى الأهلى ، وسيكون غالى قاب قوسين أو أدنى من العودة للأهلى أو على أٌقل تقدير الرحيل إلى أى ناد أخر فى حالة قيد نادى النصر للبرازيلى إيلتون حيث سيكون النادى قد ضم أربعة محترفين أجانب حسب ما تنص عليه اللوائح السعودية .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..