اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الري تطلق تطبيقًا لمتابعة منظومة الصرف الزراعي

Recommended Posts

news_1689234888_2010.jpg

كشف الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، عن تدشين تطبيق إلكتروني جديد باسم «Water Net for web» من تصميم الإدارة المركزية للمعلومات والتوثيق بهيئة الصرف، لافتا إلى إصدار شهادة التسجيل والإيداع للتطبيق باسم هيئة الصرف، من مكتب حقوق الملكية الفكرية بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح سويلم، أن هيئة الصرف أنتجت هذا التطبيق للهواتف الذكية والحواسب المكتبية؛ لخدمة جميع العاملين بالوزارة؛ تماشيا مع خطط الدولة نحو رقمنة الأعمال.

ويقدم هذا التطبيق مجموعة من الخدمات للعاملين بالوزارة في المحافظات؛ تساهم في رفع جودة أعمال منظومة الصرف بمصر.

ومن بين خدمات التطبيق، تحديد ومشاركة إحداثيات المستخدم أثناء المرور على الطبيعة، التعرف اللحظي على بيانات أي مجرى مائى بالطبيعة، مع تحديد الموقع الكيلومتري، وتمكين المستخدم من استعراض المجاري المائية على مستوى الجمهورية.

وتابع وزير الري، خلال اجتماع عقده مع عدد من قيادات ومسئولي الوزارة وهيئة الصرف، إجراءات التحول الرقمي في الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..