اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

Recommended Posts

قام بنشر
news_1689259243_5806.jpg

أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، استمرار جهود الوحدات المحلية فى حملاتها لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 21، والمقرر استمرارها حتى 28 من يوليو الجارى، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية.

وقال محافظ المنيا، إنه تم استرداد 797 فدانا بجميع المراكز، وإزالة 267 حالة تعد حتى اليوم الخميس.

وأضاف القاضي، أن الإزالات شملت حالات التعدي على أراضي أملاك الدولة بالبناء، وعلى الأراضي الزراعية، مشددا على أنه لا تهاون في حق الدولة.

اقرأ الخبر من المصدر

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..