اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - قيادي بـ النور يطالب السلطات بمنع الحفل الشيطاني أحمد الشحات مصر دستورها ينص على الإسلام وشعبها متدين

Recommended Posts

news_1689464024_3658.jpg

استنكر المهندس أحمد الشحات، مساعد رئيس حزب النور للشؤون السياسية، السماح بإقامة حفل المغني الأمريكي، ترافيس سكوت، الذي سيقام في القاهرة أمام الأهرامات قبل نهاية الشهر الحالي. وتابع: أن إقامة هذه الحفلات يعد نذير شؤم على بلادنا، لأنها تتصادم مع أحكام شريعتنا وتقاليد ديننا الحنيف، وقيم مجتمعنا المحافظ".

وشدد "الشحات" -في تصريح خاص لـ"الفتح"- على أنه يجب محاسبة المسؤول عن عقد هذا الاتفاق مع الشركة المنظمة، كذلك المسئول عن إقامة هذه الحفلات الماجنة، وتساءل مستنكرًا "كيف يتم السماح لحفل فيه طقوس شيطانية وأعمال مُخلة بالٱداب وشرب الخمور وغير ذلك من الفواحش والمنكرات في بلد ينص دستوره في المادة الثانية على الشريعة الإسلامية؟!".

وأكد مساعد رئيس حزب النور، أن مصر دولة معروفة بعراقتها، وشعبها المتدين بطبعه ولن تسمح بإقامة حفل يتصادم مع أحكام الشريعة، مشيرًا إلى أن هناك محاولات حثيثة لنشر الفساد والفجور بين المجتمعات المسلمة عن طريق هذه الحفلات البذيئة، مطالبا بسرعة التحرك من الجهات المعنية لوقف هذا البلاء قبل أن يتم، كما لابد أن تتحرك الدولة ولا بد أن تُسأل وزارة السياحة عن إقامة مثل هذا الحفل.

وعن دور الهيئات المعنية تجاه هذا الحفل المزعوم، أوضح "الشحات" أن مجلس النواب عليه دور مهم، وعلى الرغم من كونه في إجازة؛ إلا أنه يجب أن يعقد اجتماع طارئ لبحث هذه المهزلة ووقفها، أما عن دور المجتمع فننصح جميع طوائف الشعب أن يُظهروا امتعاضهم وغضبهم من هذا الحفل البغيض.

وتابع: كما أن هذه الأمور بكثير من الأحيان تمثل بالونة اختبار لمدى صلابة المجتمع ومدى تمسك الأفراد بداخله بقيمهم ومبادئهم، ومن ثم فلا بد أن يظهر الجميع هذا الغضب وهذا الرفض لهذا الحفل الماجن.

وأشار مساعد رئيس حزب النور، إلى ضرورة نشر الرفض على حسابات وسائل التواصل المختلفة، وعلى السوشيال ميديا لهذا المنكر، كذلك أهمية تصدير الهاشتاجات وغيرها من أمور تبين حقيقة هذا الحفل لمن يجهله، وتبرز الرفض المجتمعي لهذه الخطوات التي يُراد منها تدمير أخلاق الشباب والفتيات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..