اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

التخطيط تعلن ضوابط ترشيد استخدام الكهرباء خلال أغسطس

Recommended Posts

news_1690976102_6174.jpg

أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عن ضوابط ترشيد استهلاك الكهرباء بالوزارة في ضوء توجيهات الدكتور رئيس مجلس الوزراء، ببدء عمل بعض الموظفين بالمصالح الحكومية والمباني الخدمية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين من المنزل بنظام "الأونلاين" على مدار شهر أغسطس 2023.

وتضمنت إجراءات الوزارة تطبيق نظام العمل من المنزل لكل العاملين بالوزارة يوم الأحد من كل أسبوع على مدار شهر أغسطس بدءا من الأحد الموافق 6/8/2023، مع مراعاة استثناء بعض العاملين من هذا النظام حسب حاجة العمل ومنهم بعض العاملين بالإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ، وبعض العاملين بمكتب مساعد الوزيرة لشئون المكتب الفني ويكون تحديدهم بنهاية كل أسبوع بناء على حاجة العمل.

كما تضمنت إجراءات الوزارة ضرورة تواجد ممثل أو أكثر من إدارة الدعم الفني للتحول الرقمي (IT) وكذلك من إدارة الشئون الإدارية لتقديم الدعم اللازم أثناء تواجد الموظفين طبقا لحاجة العمل، وفي حالة العمل من مقر الوزارة يتم التنسيق مع الشئون الإدارية مسبقا لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كما يجوز استدعاء أي من الموظفين الآخرين للعمل من مقر الوزارة وفقا لحاجة العمل على أن يتم التنسيق مع الشئون الإدارية بشكل مسبق، وتتم مراجعة العمل بهذا النظام بشكل دوري.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..