الأخبار قام بنشر August 8, 2023 قام بنشر August 8, 2023 قال رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي، إن روسيا ستبقى بدون سفن بحلول نهاية هذه الحرب، إذا استمرت في مهاجمة الموانئ الأوكرانية.وأضاف الرئيس الأوكراني -في تصريحات صحفية أوردتها وكالة أنباء (يوركرنفورم) الأوكرانية "روسيا أغلقت البحر الأسود ومياهنا الإقليمية، عن طريق القصف وعرقلة وعدم السماح بالنقل البحري أو السفن المحملة بالحبوب".وأوضح أنه لهذا السبب يجب على أوكرانيا أن تثبت أن لها الحق في استيراد وتصدير المنتجات في مياهها الإقليمية، وأكد أنه إذا استمرت روسيا في هيمنتها على البحر الأسود وحصاره بإطلاق الصواريخ، فإن أوكرانيا ستفعل الشيء نفسه وهو دفاع عادل.وشدد الرئيس الأوكراني على الاستمرار في إطلاق النار، إذا استمرت القوات الروسية في إطلاق النار، قائلا: "ليس لدينا الكثير من الأسلحة، ولكن إذا استمروا في إطلاق النار، فقد يتركون بدون سفن بحلول نهاية الحرب".وتابع "في لعبة الشطرنج، يسمى هذا الوضع بالجمود، لأن روسيا غير قادرة على الفوز ؛ لذلك، سترد أوكرانيا بالتأكيد على أي هجوم على سكاننا المدنيين وممرات الحبوب".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥