اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أخيرا .. السوبر علي الهواء مباشرة

Recommended Posts

السوبر علي الهواء مباشرة

 

22 ألف تذكرة فقط.. والبيع غداً

تراجع اتحاد الكرة عن فكرة منع إذاعة مباراة كأس السوبر المحلي.. بين الأهلي وحرس الحدود المقرر لها الثلاثاء القادم علي الهواء مباشرة.. وقرر إذاعة المباراة تفادياً لأي مشاكل بسبب الإقبال الشديد المتوقع من الجماهير.. في الوقت الذي لا تستوعب مدرجات استاد الكلية الحربية.. كل الجماهير في حالة عدم الإذاعة.

القرار تم إتخاذه في اجتماع مجلس الإدارة وجاء بعد اللجوء إلي التصويت علي الاقتراح الذي قدمه عضو مجلس الإدارة اللواء صفي الدين بسيوني.. وأيضا بناء علي وساطة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة.. وبالفعل وافق مجلس الإدارة بالأغلبية برئاسة سمير زاهر تفادياً لأي مشاكل.. خاصة أن الأمن كان من المتوقع أن يرفض عدم إذاعة المباراة في ظل ظروف غلق استاد القاهرة وإقامتها بالكلية الحربية خاصة أن الأهلي أحد طرفيها.

علي جانب آخر طبع اتحاد الكرة 22 ألف تذكرة فقط للمباراة هي السعة القانونية لاستاد الكلية الحربية.. وقال مصطفي التركي بإدارة الإعلام باتحاد الكرة أنه تقرر أن يكون سعر تذاكر المقصورة الأمامية ب 200 جنيه.. و50 جنيها للممتازة و30 للدرجة العادية و20 للثانية و5 جنيهات للدرجة الثالثة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..