اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

Recommended Posts

قام بنشر
news_1691876152_6750.jpg

افتتح اليوم السبت الدكتور محمد إبراهيم منصور، رئيس حزب النور، المقر الجديد للحزب بدائرة "منتزة ثان" التابعة لأمانة الإسكندرية، وذلك بحضور عدد من قيادات وكوادر وأعضاء الحزب العاملين.

وشارك في الافتتاح كل من الدكتور ياسر برهامي، رئيس اللجنة الطبية بالحزب، والدكتور أحمد حمدي خطاب، عضو مجلس النواب عن الحزب، والدكتور طارق فهيم، عضو الهيئة العليا للحزب، وعبد الله بدران، أمين الحزب بالإسكندرية، وناصر محمد، أمين دائرة منتزة ثان، ومحمد الشحات، أمين دائرة منتزة أول.

اقرأ الخبر من المصدر

شنطة

منصة شنطة

متجر الكتروني

متجر إلكتروني مجاني

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..