اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المهاجم الكرواتي أحمد الشربيني يشير لإقترابه من الأهلي !

Recommended Posts

هل يستغل الأهلي حمله للجنسية الفلسطينية؟ :

المهاجم الكرواتي أحمد الشربيني يشير لإقترابه من الأهلي !

قال المهاجم الكرواتي أحمد الشربيني الذي ينحدر من أصول فلسطينية ويحمل الجنسيتين الفلسطينية والكرواتية ويلعب لصالح فريق " ريجيكا " الكرواتي الذي يعد من أندية المقدمة في الدوري الكرواتي أنه إقترب من الإنضمام لصفوف النادي الأهلي مشيرا إلي أن الأمر قد يتم رسميا خلال ساعات قليلة قادمة .

 

وكانت تقارير إعلامية كرواتية قد أشارت للأمر منذ ثلاثة أيام قبل أن يؤكد أحمد الشربيني الأمر بالأمس .. ويؤكد عليه اليوم شقيقه الأصغر - أنس الشربيني - والذي يعد هو الأخر مطلبا لكثير من الأندية الأوروبية الكبري ووصل سعره الى سبعة ملايين يورو .

 

14490-sharbinivh-v.jpg

 

أحمد الشربيني الذي يحمل الجنسية الفلسطينية وهو ما قد يسهل إنضمامه للأهلي بإعتباره سيعامل كلاعب مصري إن صحت تصريحات اللاعب وإنضم للأهلي سبق وأن مثل منتخب كرواتيا للناشئين تحت 17 والشباب تحت 21 .

 

ولعب أحمد لنادي ريجيكا منذ الصغر - من سن الـ17 عاما - قبل أن ينتقل في 2007 لنادي الوحدة الإماراتي ويظهر معه بمستوي جيد .. قبل أن ينتقل في نهاية العام نفسه لنادي لوزيرن السويسري لكن لخلافات بينه وبين ناديه السويسري تم إنهاء العقد وعاد مجددا لريجيكا .

 

14490-Ahmad_Sharbini2.jpg

 

الشربيني أحرز خلال 100 لقاء تقريبا مع ريجيكا ما يقرب من 45 هدفا . وهو المهاجم الأساسي مع شقيقه الأصغر المميز - أنس - للفريق الذي حاز المركز الرابع في الدوري الكرواتي الممتاز الموسم الماضي .

 

14490-60228703.jpg

 

أحمد الشربيني إلي اليمين والشربيني الأصغر - أنس - إلي اليسار .

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

حرصا مني علي صحة الاخبار التي اكتبها في المنتدي

فقد كان لزاما علي ان اكتب تعقيبا علي هذا الخبر

حتي لا اتهم بوضع الاخبار غير الصحيحه

او مجرد نقل الخبر فقط

 

لذا فقد وجب عليا الرد علي هذا الخبر

بما جد من اخبار حوله

وهي كما يلي:ا

 

أكد المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار في الأهلي ان التقارير الصحفية التي نشرت وجود مفاوضات مع المهاجم الكرواتي ذو الاصول الفلسطينية احمد الشربيني هي مفاوضات وهمية وبعيدة تماما عن الحقيقه على الاقل من جانب الأهلي في الفترة الحالية حيث ان الأهلي قد توصل الى بعض المهاجمين والذين يتم التفاوض معهم في الوقت الحالي وليس من بينهم الشربيني.

 

 

 

وأوضح عدلي القيعي لـEl-Ahly.com حقيقه هامة جدا حول المهاجم الفلسطيني حيث أكد ان الأهلي دخل في مفاوضات جادة للغاية معه في العام الماضي عن طريق وكيل اعماله ولكن المفاوضات توقفت بسبب مغالة النادي الذي ينتمي اليه اللاعب.

 

 

 

واضاف القيعي من المعروف ان محبي الأهلي منتشرين في كل انحاء العالم ومن الوارد جداً ان يكون احد عشاق الأهلي فاتح اللاعب في الانضمام الى القلعة الحمراء وهو ما اعتبرته التقارير الصحفيه مفاوضات قوية وهو امر اصبح يحدث كثيراً في الفترة الاخيره حيث نجد العديد من التقارير الاجنبيه التي تشير الى مفاوضات اللاعب مع احد اللاعبين في الدوريات الاوروبيه او العربيه.

 

 

 

الجدير بالذكر ان بعض التقارير الصحفية في كرواتيا قد اشارت الى اقتراب الأهلي من التعاقد مع مهاجم فريق ريجيكا الكرواتي وهو ما أكده اللاعب في وقت لاحق حيث اشار الى وجود مفاوضات قويه مع القلعة الحمراء.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..