اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

علاء صادق:حكامنا لا يلقون الأهتمام ولا يهتمون بأنفسهم

Recommended Posts

علاء صادق لـ El-Ahly.com : حكامنا لا يلقون الأهتمام ولا يهتمون بأنفسهم ولاجديد فى التحكيم هذا الموسم !

 

 

صرح الدكتور علاء صادق الناقد الرياضى المعروف بأن مستوى التحكيم سوف يكون هذا الموسم مثل الموسم الماضى ومثل الموسم القادم دون تقدم لأن " القماشة " واحدة على حد تعبيره مبديا أسفه على ما وصل اليه مستوى التحكيم فى مصر رغم أن عنصر أساسى فى هذه اللعبة.

 

 

وأضاف علاء صادق لـ El-Ahly.com بأن وبكل أسف فحكامنا المصريين لا يلقون أى أهتمام من أحد وكذلك لا يهتمون بأنفسهم فالعلاقة متبادلة والمسئولية مشتركة ورغم كل ذلك فلا توجد متابعة دورية لمستويات الحكام ولا يوجد أهتمام بأوزانهم أو بلياقتهم البدنية وكذلك الكشف الطبى الدورى عليهم.

 

 

وقال بالنسبة لأمر سقوط الكثير من الحكام فى اختبارات "كوبر" البدنية التى أقيمت منذ أيام فقد أكد بأنه أمر متوقع فى بداية الموسم ومع الأهمال الذى تعانى منه هذا العنصر الهام من عناصر اللعبة وهو الأمر الذى سينعكس بالسلب على كرة القدم فى الموسم القادم.

 

 

وأختتم تصريحاته متمنيا التوفيق للتحكيم المصرى فى الفترة القادمة والذى غاب عن الساحة الدولية لتدهور مستوى الحكام فى الفترة الأخيرة والدليل مشاكل الحكام فى الموسم المنقضى مبديا دهشته من عدم الأهتمام بهذا العنصر الهام من عناصر اللعبة.

 

 

 

الجدير بالذك%7رات " كوبرD8� أن أختب�%A" قد أقيمت منذ أيام للحكام المصريين ولم ينجح أحد على الرغم من وجود أكثر من حكم دولى وهو الأمر الذى أثار دهشه الجميع حول مستوى التحكيم المصرى.

 

 

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..