اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

دوكاستال يعيد عبد الحليم علي لقيادة هجوم الزمالك

Recommended Posts

أصبح في حكم المؤكد ان يعود مهاجم فريق الزمالك عبد الحليم علي الي صفوف الفريق بعد ان طالب المدير الفني للزمالك السويسري ميشيل دوكستال بعودة اللاعب للمشاركة في خط الهجوم من جديد.

 

 

وعلم مراسل Yallakora.com ان عبد الحليم وافق علي الفور ودون ادني تردد في قيادة خط هجوم الزمالك من جديد بعد ان كان قد اعلن اعتزاله الكرة واتجه للعمل الإداري في الفريق كمدرب مساعد بديلا لسامي الشيشيني المستقيل.

 

وجاء طلب دوكستال بعودة عبد الحليم بعدما لمسه من معاناة الفريق التي ستحل عليه في الموسم المقبل بسبب نقص اللاعبين في مركز الهجوم ورأس الحربة خاصة ان موقف عمرو زكي لم يتحدد بعد، وهو ما دفع دوكاستال لمطالبة اللاعب بالعودة مجددا.

 

الجدير بالذكر ان عبد الحليم علي (36 عاما) انضم للزمالك منذ ما يقرب من عشر سنوات قادما من فريق الشرقية للدخان وحقق معه العديد من الألقاب والبطولات المحلية والقارية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..