اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

أحمد السيد يعتذر للبدري عن الطرد

Recommended Posts

أحمد السيد يعتذر للبدري عن الطرد ويبدي اسفه على تسببه في ضياع البطولة

 

 

 

 

 

 

 

قام أحمد السيد مدافع الأهلي بعد نهاية المباراة بالتوجه الى حسام البدري المدير الفني للفريق وتوجه له بالاعتذار الشديد عن ماحدث منه خلال المباراة وتعرضه للطرد مما تسبب في لعب الفريق شوط كامل ناقص وهو الامر الذي ساعد في خسارة الفريق لمباراة هي الاولى في تاريخ البدري التدريبي.

 

 

 

وأبدى احمد السيد ندمه الشديد على انفلات اعصابه خلال اللقاء مما كلف فريق بطولة كان الفريق الاقرب لها قبل ان يضطر الى اكمال المباراة بدون مدافع وأكد على انه يشعر بتأنيب ضمير شديد لأن طرده كلف الفريق خسارة بطولة تعودت الجماهير على حصدها في بداية كل موسم منذ فترة طويلة وتمنى من الجميع ان يتقبلوا اسفه الشديد على ماحدث منه خلال المباراة مع وعد بعدم تكرار هذه الفعلة مرة اخرى.

 

 

 

وقد تقبل البدري اسف مدافع الفريق بصدر رحب وأكد له انه لم يكن السبب في ضياع البطولة ولكن هناك اسباب اخرى كانت هي السبب في الخسارة ويجب عليه ان يتعلم من الخطأ الذي حدث وان الفريق امامه فرصه رائعة في ويمبلي لتقديم صورة جيده عن الكرة المصرية.

 

 

 

كان النادي الأهلي قد خسر مباراة السوبر في مواجهة حرس الحدود وتسبب احمد عيد عبد الملك لاعب الحدود في طرد احمد السيد بعد استفزازه في اكثر من كره مشتركه خلال اللقاء.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..