اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أسعار الفراخ بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023 فى مصر

Recommended Posts

news_1695187670_6925.jpeg

سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء من المزارع للتجار نحو 66 جنيه وتصل إلى المواطنين في المحلات التجارية بنحو 78 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سجل سعر كيلو الفراخ الساسو من المزارع للتجار نحو 85 جنيه وتصل إلى المواطنين في المحلات التجارية بنحو 92 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سجل سعر كيلو الفراخ البلدي من المزارع للتجار نحو 100 جنيه وتصل إلى المواطنين في المحلات التجارية بنحو 112 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سجل سعر كيلو الفراخ الأمهات من المزارع للتجار نحو 60 جنيه وتصل إلى المواطنين في المحلات التجارية بنحو 65 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سجل سعر كيلو البط الفرنساوي من المزارع للتجار نحو 50 جنيه وتصل إلى المواطنين في المحلات التجارية بنحو 55 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سجل سعر كيلو البط المسكوفي من المزارع للتجار نحو 80 جنيه وتصل إلى المواطنين في المحلات التجارية بنحو 90 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

سجل سعر كيلو البط المولارد من المزارع للتجار نحو 50 جنيه وتصل إلى المواطنين في المحلات التجارية بنحو 60 جنيه بإضافة تكلفة النقل ومكاسب التجار والموزعين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..