اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اللجنة المنظمة لدورة ويمبلي تعقد مؤتمراً صحفياً اليوم..

Recommended Posts

ويمبلي-دورة_33_14_9_23_7_2009_.jpg

 

 

 

تعقد اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلي الدولية الودية بإنجلترا -اليوم الخميس- مؤتمراً صحفياً عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة بحضور جميع رؤساء الأندية المشاركين في الدورة التي تتكون من أندية توتنهام الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وسيلتك الأستكلندي والأهلي المصري.

 

 

ويحضر خالد مرتجي -رئيس بعثة الأهلي- المؤتمر الصحفي بدلاً من حسن حمدي -رئيس النادي- الذي اعتذر عن السفر مع البعثة؛ لانشغاله بانتخابات القلعة الحمراء المقرر إجراؤها يوم 31 يوليو الجاري.

 

 

ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي عند السابعة مساءً استعداداً لمباراته الأولى في البطولة أمام سيلتك الأسكتنلدي التي ستقام غداً، وكان حسام البدري -المدير الفني- قد عقد جلسة مع اللاعبين عقب الوصول إلى ويمبلي طالبهم خلالها بنسيان مباراة السوبر والتركيز في الدورة باعتبارها خير إعداد للموسم الجديد.

 

 

على صعيد آخر أعلن إيهاب علي -طبيب الفريق- أن عماد متعب سيكون جاهزاً للمشاركة في المباريات الرسمية منتصف أغسطس المقبل بعد تحسّن حالته، واستجابته لتدريبات الكرة التي يؤديها حالياً ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الذي يؤديه بعد إجرائه جراحة في الرباط الخارجي للركبة.

 

 

وأضاف إيهاب علي أن اللاعب متحمّس جيداً للعودة، خصوصاً وأن فترة العلاج استغرقت وقتاً طويلاً، فضلاً عن ارتفاع معنوياته بعد علمه بقرب عودته، الأمر الذي يعود بالإيجاب على حالته.

 

وقال إن الطبيب الألماني الذي أشرف على علاجه مؤخراً طمأنه على حالته خلال الزيارة الأخيرة، ويواصل متعب تدريباته التأهيلية.

 

 

يأتي هذا في الوقت الذي اتفق فيه متعب مع مسئولي اتحاد جدة السعودي على سداد مستحقاته المالية المتأخرة وتكاليف علاجه من الإصابة التي تعرّض لها خلال مشاركتة مع الفريق السعودي.

 

 

وقال اللاعب إن المسئولين السعوديين وعدوه بإرسال مستحقاته خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أنه يكنّ للمسئولين كل احترام في النادي السعودي، وقال إن ظروفاً خارجة عن إرادتهم تسببت في تأخر حصوله على مستحقاته

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رينا بستر الأهلي مستواه ما يطمنش ...

تم تعديل بواسطه eng_alaa

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..