اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

دول أمريكا اللاتينية تؤكد موقفا المستقل من حرب أوكرانيا

Recommended Posts

news_1696221931_2411.jpg

قال مدير إدارة أمريكا اللاتينية بـ وزارة الخارجية الروسية ألكسندر شيتينين، إن روسيا تقدر الموقف المستقل لدول أمريكا اللاتينية بشأن الصراع الأوكراني.

وأضاف شيتينين على هامش مؤتمر روسيا وأمريكا اللاتينية، ردا على سؤال عما إذا كانت دول القارة تتفهم موقف روسيا من الصراع الأوكراني: "دول أمريكا اللاتينية والقوى السياسية الموجودة هنا تبدي اهتماما باتباع سياسة مستقلة وهذا هو الشيء الأساسي".

وتابع شيتينين: "عندما يكون الموقع من الصراع في أوكرانيا مستقلاً، فبذلك تكون هذه الدول شركاء جيدون للحوار وتطوير أرضية مشتركة"، لافتا إلى أن موسكو تقدر الدول التي جاءت إلى هذا المؤتمر.. وأكد أن معظم أصدقاء روسيا وشركائها في أمريكا اللاتينية لديهم فهم واضح لمصالحهم الوطنية، مضيفا أن موسكو ستتحدث معهم وستطور أرضية مشتركة ورؤية مشتركة للعمليات الحالية في عالم اليوم، سواء في الاقتصاد أو في الاقتصاد أو السياسة".

وأوضح شيتينين أن موقف أوكرانيا والدول الغربية من الصراع هو المشكلة، وليس المقترحات نفسها، لافتا إلى أن روسيا حددت بوضوح موقفها والاستعداد للحوار السياسي والبحث عن سبل لحل الوضع مع الأخذ في الاعتبار المخاوف الروسية منذ البداية، ولكن الجانب الآخر ليس مستعدا لذلك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..