اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - لماذا أيد النور السيسي؟ رئيس عليا النور لا يوجد في المرشحين الآخرين من هو قادر على إدارة مؤسسات الدولة المختلفة وقيادتها

Recommended Posts

news_1696607567_9942.jpg

قال المهندس سامح بسيوني، رئيس الهيئة العليا لحزب النور: إنه مع وجود واقع اقتصادي ضاغط على الجميع، وحرصا من الحزب على الخروج من هذه الأزمة أو تقليل آثارها في المستقبل، والبعد عن مسارات الانهيار الاقتصادي -كما حدث في البلاد الأخرى المجاورة- فإن الحزب يرى أن وجود رئيس يعمل بجد وتفاني ويستطيع أن يدير مؤسسات الدولة المختلفة، يُعد ركيزة رئيسية يتميز بها الرئيس السيسي، وأحد أسباب التأييد له.

وأوضح رئيس عليا النور أن المرشحين المحتملين الآخرين ليس لديهم تجربة حقيقية لإدارة الدولة؛ وأن البلد لا تتحمل في هذا الوقت تجارب جديدة تستكشف نمطية العمل مع المؤسسات –في ظل كل هذه التحديات العالمية والمخططات الخارجية– وقد يؤدي ذلك إلى ضياع ما يُرجي من ثمار لما تم البدء فيه من مشاريع استراتيجية نتوقع أن نجني ثمارها في المستقبل القريب وأن تتحسن الأوضاع الاقتصادية من خلالها، كما أن البلاد لا تتحمل أبدا أن تدخل في صراع مصالح كبرى يؤدي إلى انهيار وضياع تام يذبذب وجود كيان الدولة وتماسكها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..