اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

فوضى فى وسائل النقل الإيطالية بسبب إضراب العاملين

Recommended Posts

news_1696848551_9143.jpg

نظمت النقابة العمالية الأساسية (USB) فى إيطاليا إضرابا لوسائل النقل العام الوطني احتجاجًا على انخفاض الأجور وانعدام الأمن الوظيفي، مما أدى إلى تعقيد التنقل في إيطاليا اليوم، في بعض مدنها الرئيسية، مثل روما وميلانو ونابولي، حيث من المقرر تنظيم مظاهرات للمطالبة ظروف عمل أفضل.

وقالت صحيفة المساجيرو الإيطالية إن الإضراب الذي يستمر 24 ساعة، والذي دعت إليه النقابة العمالية الأساسية (USB) ضد سياسات وزارة النقل، بقيادة ماتيو سالفيني اليميني المتطرف، على خدمات الحافلات والمترو والترام المحلية، مع إيلاء اهتمام خاص للبلدين، المدن الكبرى في البلاد روما وميلانو.

في روما ومنطقتها لاتسيو، سيركز الاحتجاج الإضرابات في فترات زمنية واسعة، مع ضمان الخدمة فقط من الساعة 5:00 مساءً إلى 8:00 مساءً بالتوقيت المحلي ، لذلك ومن الممكن أن تؤثر المضاعفات أيضًا على ساعات الصباح الباكر من يوم الاثنين.

وفي ميلانو أيضًا، سيتم شل الخدمة خلال ساعات الذروة المرورية، في يوم من المظاهرات الكبيرة، حيث من المقرر تنظيم مظاهرات في روما وميلانو وميستري وفينيسيا ونابولي وبيروجيا ومودينا وتورينو وفيتشنزا وباري.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..