اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

التموين وقف صرف الدقيق 12 ساعة لجرد أرصدة المطاحن

Recommended Posts

news_1696933396_5584.jpg

أخطرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المديريات بالمحافظات، لتوقف صرف حصص الدقيق للمخابز والمستودعات وأي أغراض أخرى قبل الساعة 12، ظهر اليوم الثلاثاء، لتوقف عملية الصرف لمدة 12 ساعة؛ بهدف جرد الأرصدة بالمطاحن لمعرفة الكميات المنصرفة في كل مطحن وأيضا الكميات المتوفرة.

وجاء في قرار لوزارة التموين والتجارة الداخلية: "بناء على توجيه من وزيرالتموين بشأن بدء تطبيق نظام استعاضة كميات الأقماح بالمطاحن التموينية على النظام طبقا لكل المبيعات من الدقيق التمويني ٨٧،٥٪ للأنشطة التموينية (مخابز - مستودعات - أغراض أخرى)، يرجى الإحاطة والتنبيه على كافة المطاحن التموينية الكائنة بدائرة المحافظة بالانتهاء من صرف جميع حصص الدقيق لكافة الأنشطة المربوطة على المطحن في موعد غايته الساعة ۱۲، الثانية عشر ظهرا يوم الثلاثاء، الموافق ٢٠٢٢/١٠/١٠م؛ إذ سوف يتم إيقاف الصرف على النظام وحتى الساعة الثانية عشرة وخمس دقائق صباح اليوم التالي، وأن يتم ذلك مع نهاية كل برنامج لصرف الأقماح التموينية للمطاحن".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..