اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

اقتراب عبد الفضيل من الأهلي ..

Recommended Posts

اقتراب عبد الفضيل من الأهلي

أكدت أنباء أثيرت في بعض وسائل الإعلام عن توقيع شريف عبد الفضيل لاعب الاسماعيلي للأهلي منذ قليل، حيث نقلت قناة "الحياة" في شكل نبأ عاجل يفيد بتوقيع عبد الفضيل علي عقد انتقال للأهلي، وجاء هذا من خلال برنامج "الحياة اليوم" الذي تبثه القناة.

 

وعلمنا ان أزمة عبدالفضيل أصبحت علي وشك الانتهاء بعد ان وافق أربعة أعضاء من مجلس إدارة الإسماعيلي ويمثلوا الأغلبية علي بيع اللاعب حتي يتسنى للنادي إنهاء التعاقد مع حارس المرمي الدولي عصام الحضري نظرا للازمة المالية التي يعاني منها الإسماعيلي.

 

وكان مصدر مسئول بالإسماعيلي قد أكد من قبل ان صفقة انتقال عصام الحضري للإسماعيلي متعلقة بانتهاء أزمة شريف عبدالفضيل وبيعه بما يخدم مصلحة جميع الأطراف.

 

وأضاف ان اجتماعا هاما سيعقده مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن يوم الاربعاء من اجل حسم الموضوع نهائيا ومعه يغلق ملف انتقال شريف عبدالفضيل والذي سيعلن معه ناديه الجديد في حينه.

 

ويحاول الجميع الوصول الي احد مسئولي النادي الاهلي او نادي الإسماعيلي من اجل التحقق من الأنباء، إلا ان الجميع أغلق هواتفه مفضلين عدم الرد عن اي استفسارات في الوقت الحالي.

 

ومن جهتهم، قام مسئولو نادي الزمالك بإجراء اتصالات بالمهندس نصر ابوالحسن رئيس الإسماعيلي من اجل التحقق من صحة هذه الأنباء، إلا انه أكد لهم ان الباب لم يغلق بعد أمام عرض الزمالك، وانه سيجتمع معهم في الوقت المحدد للتشاور في هذا الشأن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..