اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

دورات تدريبية في الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي عبر منصة مهارة-تك

Recommended Posts

news_1698065647_3233.jpg

أكدت أكاديمية الأمن السيبراني لجيل الغد، علي زيادة وعي النشء الجديد بالأمن السيبراني وذلك من خلال مجموعة من القصص والفيديوهات والألعاب التعليمية لمساعدتهم على الاستخدام الآمن للإنترنت،

وقدمت أكاديمية معهد تكنولوجيا المعلومات للأمن السيبراني التوعية والمفاهيم الأساسية الخاصة بالأمن السيبراني وتفاصيل عن طرق الحماية وصد الهجمات الإلكترونية، وعدة موضوعات مهمة.

كما عرضت أكاديمية المعهد للذكاء الإصطناعي عدة تخصصات على منصة مهارة-تك بهدف نشر الوعي المجتمعي بمجال الذكاء الاصطناعي بغض النظر عن الخلفية التعليمية أو المسار الوظيفي، من خلال أكاديمية الذكاء الاصطناعي للجميع والتي تساعد على فهم مجال الذكاء الاصطناعي ومعرفة التقنيات والتطبيقات الحديثة المستخدمة في هذا المجال، وكذلك "أكاديمية الذكاء الاصطناعي لجيل الغد" للمتعلمين الصغار من سن ثماني سنوات فأكثر، وذلك لدعم إبداعهم وتوجيهه إلى مجال الذكاء الاصطناعي.

-لمزيد من المعلومات حول أكاديمية الأمن السيبراني لجيل الغد، يرجى الضغط هنا. https://bit.ly/46GGGxY ولمزيد من المعلومات حول أكاديمية الأمن السيبراني للجميع، يرجى الضغط هنا . https://bit.ly/3S5BjUB


- لمزيد من المعلومات حول أكاديمية الذكاء الاصطناعي للجميع، يرجى الضغط هنا. https://bit.ly/47jWJlp ولمزيد من المعلومات حول أكاديمية الذكاء الاصطناعي لجيل الغد، يرجى الضغط هنا.

https://bit.ly/492uTvs

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..