اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بسبب غزة حملة غير ملتزم تهدد مستقبل بايدن فى انتخابات الرئاسة الأمريكية

Recommended Posts

news_1710167188_8313.jpg

امتدت حركات الاحتجاج ضد تعامل الرئيس الأمريكي جو بايدن مع عدوان إسرائيل على قطاع غزة إلى ولايات أمريكية عدة، ما يثير التساؤلات بشأن تخلي عدد كبير من الديمقراطيين الغاضبين عن بايدن في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024.

وكشفت وكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية في تقرير لها اليوم، عن أنه بعد أسبوع من اختيار 101 ألف ناخب في ولاية ميشيجان كلمة "غير ملتزم" في أوراق الاقتراع ضمن انتخابات الحزب الديمقراطي التمهيدية في انتخابات الرئاسة الأمريكية، فعل أيضًا حوالي 263 ألف ناخب في خمس ولايات أخرى وذلك ضمن يوم الثلاثاء الكبير، حيث تتوفر خيارات اقتراع مماثلة.

وشهدت ولاية مينيسوتا، التي بذلت الجهد الأكثر تنظيمًا خارج ميشيجان، أن 1 من كل 5 ناخبين ديمقراطيين اختاروا خيار "غير ملتزم"، وهي نسبة أعلى من نسبة 13% الذين صوتوا غير ملتزمين في ميشيجان.

ويعني اختيار كلمة "غير ملتزم" في بطاقة الاقتراع أن الناخب لا يريد اختيار أي من المرشحين في انتخابات الحزب التمهيدية لخوض انتخابات الرئاسة.

وسيراقب المنظمون الانتخابات التمهيدية في ولاية واشنطن غدًا الثلاثاء، لمعرفة عدد الناخبين الذين سيختارون صفة "غير الملتزم"، خاصة بعد أن تم تشكيل حملة "اتركها فارغة" للانتخابات التمهيدية في جورجيا يوم الثلاثاء والتي تهدف إلى إحداث نفس التأثير، مثل التصويت "غير الموجه" في الانتخابات التمهيدية في ويسكونسن في 2 أبريل المقبل.

ويقول أنصار الاحتجاج ضد بايدن، إن الغضب من حرب غزة قد يعرض فرص بايدن للخطر في الولايات المتأرجحة مثل ميشيجان ضد الرئيس السابق دونالد ترامب في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024 نوفمبر المقبل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..