اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

كُلها في بلاد المسلمين غوتيريش للأسف سيحتفل الكثيرون بشهر رمضان وهم يقاسون ويلات الصراعات والتشرد والخوف

Recommended Posts

news_1710157767_4506.jpg

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش عن أحر أمنياته بمناسبة بدء احتفال ملايين المسلمين في العالم أجمع بشهر رمضان المبارك.

وقال في رسالة له بهذه المناسبة: إن شهر رمضان يجسد قيم السلام والتحمل والكرم.. وهو وقت للتفكر والدعاء وفرصة للتلاقي والتساند، لكنْ مع الأسف سيحتفل الكثيرون بهذا الشهر وهم يقاسون ويلات الصراعات والتشرد والخوف.

وأضاف في الرسالة التي وزعها المركز الاعلامي للأمم المتحدة في القاهرة: أن قلبه ووجدانه كله معهم –من شعب أفغانستان إلى منطقة الساحل، ومن منطقة القرن الأفريقي إلى سوريا وما وراءها.

كما أعرب عن رسالة تضامن ودعم خاصة لجميع الذين يعانون الفظائع في غزة.

وأضاف: أن روح رمضان في هذه الأوقات العصيبة هي منارة للأمل وتذكير بإنسانيتنا المشتركة، فلتكن هذه الروح مصدر إلهام لنا جميعًا من أجل تضميد الانقسامات، ودعم المحتاجين، والعمل ككيان واحد من أجل سلامة وكرامة كل فرد من أفراد الأسرة البشرية.

واختتم الأمين العام للأمم المتحدة رسالته قائلًا: لعل هذا الشهر الفضيل يجلب لنا السلام ويكون هاديًا لنا نحو عالم أكثر عدلًا ورحمة، رمضان كريم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..