اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

العميد يتحدي: أنا حسام أعظم لاعب أفريقي.. من أنتم؟

Recommended Posts

العميد يتحدي: أنا حسام أعظم لاعب أفريقي.. من أنتم؟

عاشق الشباك وجلاد الحراس وعميد لاعبي العالم وهداف مصر الأول حسام حسن الأسطورة الذي يجيء في اختيار "الفيفا" كأفضل ما انجبت أفريقيا طوال تاريخها مع رابح ماجر الجزائري والتقيت بحسام نجم النجوم وجاء حواري معه هادئا لم ينفعل أو يرتفع صوته طوال الحديث وكان ينتقي كلماته بدقة ولكنها لم تخل من نبرة حزن لم يستطع اخفاءها الأمر الذي جعلني أسأله عن سر الهدوء وعدم الانفعال بعكس ما نراه خاصة ما حدث منه في الفترة الأخيرة.

* قال النجم حسام حسن.. صدقني لا شيء أقسي علي نفسي من ان أشعر بالظلم أو الإحساس به دون ان تأخذ حقنا أو ان ينصفك مسئول أو قرار يعيد لك ولفريقك الحق وما أكثر ما ضاع جهدي وجهد فريقي وما أكثر ما تعرضت له سواء من قرارات الحكام أو عقوبات مشددة من لجنة المسابقات بجانب شعوري من تجاهل لانجازاتي ومسيرتي كمدير فني اثبت وجوده.

* حققت الكثير من الانجازات والبطولات مع الأهلي والزمالك ومع منتخب مصر وأحرزت وصنعت عشرات الأهداف مالم يحققه لاعب حتي رابح الجزائري الذي تم ترشيحه معي كأفضل لاعب في القارة الافريقية وان كنت عاتباً علي الإعلام كافة وكثيرون منهم لم ينصفوني ليس كحسام حسن ولكن كمصري تم اختياره كأعظم لاعب في تاريخ الكرة الأفريقية وكنت أتوقع ان يسعد هذا الاختيار كل مصري خاصة من قبل المسئولين عن الرياضة والكرة في مصر ولكنهم تجاهلوني وهناك "تعتيم" لا اعتقد انه مقصود ولكن الإعلام مع الأسف أو قل معظمه مشغول بأمور تافهة عن انتقال لاعب أو تصريح معاد ومكرر لمسئول أو لاعب ومعظمهم من انصاف النجوم ويتم "تلميعهم" لمصلحة البعض ولا حديث الا عن من جاء ومن ذهب!! وعندما أعلن فوزي كأفضل لاعب في تاريخ الكرة الافريقية جاء "كخبر" نشر علي استحياء في بعض الصحف وان كان هناك قلة اشادوا ولفتوا الانظار اليه ولهم كل الشكر والتقدير.

* تمنيت ان يعرف المسئولون عن الرياضة في مصر وداخل اتحاد الكرة قيمة الرموز وما قدموه طوال سنوات مثلما يفعل العالم حولنا حتي في دول الخليج حينما كرمت السعودية نجمها ماجد عبدالله ونجم الهلال سامي الجابر وغيرهما وقطر التي تقوم بتجنيس الأبطال للفوز بلقب تفخر به.. وهل من الضروري ان أكون متواجدا في الأهلي أو الزمالك لتستمر حملات تكريمي والاشادة بي وبانجازاتي!

* واذا كنت اشيد بالكابتن سمير زاهر وعلاقتي به طيبة مع بعض أعضاء المجلس الا ان هناك من يتربص بي سواء داخل الاتحاد أو خارجه ويحاولون تشويه صورتي والاقلال من حجم انجازاتي وطمسها الا أنني أقول.. نعم أنا حسام حسن صاحب الألقاب والبطولات والانجازات انتم فين؟ وماذا قدمتم لانديتكم ولمنتخب مصر وما هو تاريخهم في الملاعب؟ هذا الذي أقوله يردده كثيرون في كل مكان والتقي بهم لأن الانجازات والبطولات والأرقام.. لا تكذب!

* لقد حصلت علي أعلي نسبة من الأصوات مع رابح ماجر وكنا سبعة مرشحين لهذا اللقب.. أنا ورابح والتونسي طارق دياب والمغربي بادو الزاكي والكاميروني روجيه ميلا والغاني عبيدي بيليه والليبيري جورج وايا وهم نجوم لهم ثقلهم دوليا وأفريقيا وحينما أجيء كمصري في المقدمة الا يصبح هذا انجازا يعتز به كل مصري ويفخر.

* ويضيف نجمنا الكبير حسام متأثرا.. لماذا لم يرسل اتحاد الكرة لنادي المصرية للاتصالات يخطره بانضمامي لدورة المدربين التي اقيمت تحت اشراف الفيفا في القاهرة ولماذا لم يتم اختياري.. وتجاهلوني!! ثم لماذا لم يرسل لي اتحاد الكرة حتي الآن مايفيد اختياري كأحسن لاعب في افريقيا وهل هناك نية لتجاهلي أيضا وعدم تكريمي بالشكل اللائق!! أنا لا أتسول التكريم ولكنه حقي.. ورغم كل هذا أحمد الله علي هذا الحب الجارف الذي يحوطني به جمهور الكرة في كل مكان مع اختلاف ميوله وانتماءاته.. انهم في كل مكان يلتقون بي ويلتفون حولي مهنئين فرحين بابنهم ابن مصر الذي حقق للكرة المصرية لقبا جديدا.. هذا الحب من فضل ربي ويكفيني.. وهو عزائي الوحيد فيما القاه من تجاهل.

 

(جريدة الجمهوريه ... الخميس 31-8-2009

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..