اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الرئيس السيسي والعاهل الأردني يشددان على أن الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية أساس أية جهود للسلام

Recommended Posts

news_1708704898_7555.jpg

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والعاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، على أن الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية يمثل أساس أية جهود لاستعادة السلم في الإقليم، وذلك بإعلان الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من يونيو ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.


جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي من الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل الأردن.


وبحث الرئيس عبدالفتاح السيسي، والعاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين مستجدات الأوضاع في قطاع غزة، حيث تم استعراض الجهود المكثفة الرامية لوقف إطلاق النار، وناقش الزعيمان جهود إنفاذ المساعدات في ضوء التدهور الكبير في الأوضاع الإنسانية في القطاع، كما تم تأكيد الرفض الكامل لتصعيد العمليات العسكرية لتداعياته على أمن واستقرار المنطقة ككل.


وصرح المستشار د. أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين في ضوء أواصر الأخوة التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..