اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الجيش السوداني ينجح في توسيع انتشاره في محيط سلاح المدرعات

Recommended Posts

news_1710925487_9271.jpg

تمكن الجيش من توسيع انتشاره في محيط سلاح المدرعات جنوب العاصمة الخرطوم، اليومين الماضيين. وقالت مصادر عسكرية إن بعض الأحياء المجاورة للمدرعات أصبحت تحت سيطرة القوات المسلحة.

ومنذ يونيو 2023 تشن ميليشيا الدعم السريع هجمات على سلاح المدرعات جنوب العاصمة الخرطوم، وصلت حدود تنفيذ حوالي (85) موجة قتالية، وعلى الرغم من ذلك لا يزال الجيش يحتفظ بهذه المنطقة العسكرية.

وقالت مصادر عسكرية لـ"الترا سودان" إن وحدات من الجيش قامت اليومين الماضيين بتمشيط الأحياء المجاورة لسلاح المدرعات، خاصة الواقعة جنوبًا في حي جبرة بعد أن أجبرت ميليشيا الدعم السريع على التراجع، ومنذ نهاية العام الماضي هدأت جبهات القتال في الخرطوم بين الجيش والدعم السريعن واقتصرت الأعمال الحربية على المدافع طويلة المدى والطيران الحربي.

وقالت مصادر عسكرية إن الجيش وسع من انتشاره جنوب الخرطوم في محيط سلاح المدرعات، وهذا يعني تخفيف الهجمات التي تشنها "المليشيات" على هذه المنطقة العسكرية.

وأوضحت المصادر أن جبهة القتال في الخرطوم تعيش وضعًا هادئًا منذ فترة طويلة، سوى المواجهات بين الحين والآخر في محيط سلاح المدرعات عبر القصف المدفعي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..