اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شريف عبد الفضيل يبدأ برنامج تأهيلي قبل المشاركة في التدريبات

Recommended Posts

شريف عبد الفضيل يبدأ برنامج تأهيلي قبل المشاركة في التدريبات

والنوم هو السبب

دخل لاعب النادي الأهلي الجديد شريف عبد الفضيل في برنامج تأهيلي خاص تحت اشراف مدرب الاحمال محمد ابو العلا من اجل تجهيز اللاعب ذهنياً وبدنياً من اجل المشاركة في تدريبات الفريق حيث رفض الجهاز الطبي مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق مباشرة قبل خضوعه لهذا التاهيل البدني حتى يكون اللاعب جاهزاً تماماً للمشاركة مع الفريق.

وقد اكد ايهاب علي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أن شريف عبد الفضيل مر بظروف نفسية سيئة جداً خلال الفترة الماضية وانه لم يذق طع النوم بانتظام لمدة 3 ايام ولا يمكنه المشاركة في التدريبات الجماعية قبل فترة من الانتظام في التأهيل البدني.

وكان شريف عبد الفضيل قد قام بالجري الخفيف مع محمد فضل حول المستطيل الاخضر ثم قام ببعض تدريبات فك العضلات من اجل ازالة الارهاق الذهني والبدني عنه ومن المتوقع ان يشارك في تدريبات الفريق خلال الايام القليلة القادمة.

ويفاضل اللاعب في الفترة الحالية بين رقمي 4 و 6 في ارقام فانلات الأهلي الجديده حيث ان الرقم 4 خالي بسبب اعتزال عماد النحاس وهو نفس الامر بالنسبة للرقم 6 الذي اصبح خالياً برحيل احمد صديق الى الاسماعيلي في الصفقة التبادلية

وكان شريف عبد الفضيل قد انتقل الى القلعة الحمراء بعد مفاوضات مضنيه مع ناديه الاسماعيلي كادت ان تذهب باللاعب الى المنافس التقليدي للنادي الأهلي الا ان رغبة اللاعب حسمت الموقف لصالح القلعة الحمراء مقابل 7.5 مليون جنيه بالاضافة الى انتقال أحمد صديق الى الاسماعيلي دون مقابل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..