اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أمريكا تفرض عقوبات على وسطاء للحوثيين و حزب الله و فيلق القدس

Recommended Posts

news_1711550072_5066.jpg

قال ماثيو ميلر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية في بيان: "سنواصل استخدام الأدوات المتاحة لدينا لاستهداف أولئك الذين يشحنون البضائع غير المشروعة لمصلحة الجماعات الإرهابية".

فرضت الولايات المتحدة أمس الثلاثاء عقوبات تتعلق بمكافحة الإرهاب على من وصفتهم بوسطاء ماليين وتجاريين للحوثيين في اليمن، و"فيلق القدس" الإيراني وجماعة "حزب الله" اللبنانية.

وقالت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان: إن العقوبات تستهدف ستة كيانات وفردًا وناقلتين متمركزتين أو مسجلتين في ليبيريا والهند وفيتنام ولبنان والكويت، مشيرة إلى أنهم شاركوا في تسهيل شحنات السلع والتعاملات المالية.

وقالت وزارة الخزانة أيضًا: إنها فرضت عقوبات على 11 فردًا وكيانًا يدعمون رئيس النظام السوري بشار الأسد من خلال تسهيل التحويلات المالية غير المشروعة والإتجار بالمخدرات، وبخاصة "الكبتاغون" وهو نوع من الـ "أمفيتامين".

وأصبحت سوريا المنتج والمصدر الرئيس للكبتاغون؛ وهو منشط يسبب الإدمان ويتم الإتجار به في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وأكدت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان أن "نظام الأسد يستمد إيرادات كبيرة من تجارة الكبتاغون غير المشروعة، وتصدير المواد الخام المستخرجة والمصدرة من سوريا بمساعدة كيانات أجنبية".

كما أعلنت الولايات المتحدة أنها ستفرض عقوبات تستهدف "كيانات تساعد نظام الأسد على جني الملايين في قطاع التعدين"، بحسب البيان.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..