اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلى يتعاقد مع عضو مجلس إدارة الزمالك السابق لمدة موسمين

Recommended Posts

الأهلى يتعاقد مع عضو مجلس إدارة الزمالك السابق لمدة موسمين

صفعة تاريخية للأبيض

تعاقد الأهلى رسمياً مع هيثم السعيد نجم كرة السلة وصاحب الثلاثيات القاتلة وقائد سلة الزمالك – السابق - لمدة موسمين فى أقوى الصفقات والضربات القاضية التى تلقها نادى الزمالك عبر تاريخه من النادى الأهلى .

hytham_elsa3ed.jpg

وتأتى صفعة هيثم السعيد بعد أقل 24 من صفعة شريف عبد الفضيل الذى ينتظره مسئولى الزمالك حتى الأن ليكون مجلس إدارة النادى الأهلى قد تفوق فى كل المواجهات المباشرة التى جمعته بمجلس إدارة النادى المنافس الذى توقع الجميع أن يستخدم أموال رئيسه فى استقطاب اللاعبين المميزين .

وتعتبر صفقة هيثم السعيد تاريخية ليست لكونه واحد من أفضل لاعبى كرة السلة فى مصر أو لكونه قائد الزمالك التاريخى ولكن لكونه سبق وأن شغل منصب عضو مجلس إدارة نادى الزمالك – تحت السن – قبل أن يستقيل ويعود إلى كرة السلة بسبب اللوائح التى تمنع اللاعب الذى يمارس أى لعبة رياضية من التواجد فى مجالس إدارات الأندية .

وكان هيثم السعيد الخلوق قد طالب إدارة نادى الزمالك بتقديره مادياً فى نهاية مشواره مع كرة السلة بالمقارنة بلاعبى الكرة من أصحاب الفئة الثانية إلا أن مجلس إدارة الأبيض تعامل مع أبنه الوفى الذى لعب مع الفريق الزملكاوى عقب وفاة والده بـ 48 ساعة بمقولة " الباب يفوت جمل " وهو ما أدى إلى رحيل اللاعب الذى أصابته الصدمة من أسلوب التعامل الذى اتبعه معه مجلس إدارة النادى الأبيض الجديد الذى منح ميدو لاعبه الهارب مبلغ 4 ملايين جنيه فى السنة الواحدة .

من جهته أعرب الكابتن نبيل بخيت عن سعادته الغامرة بإنضمام هيثم السعيد إلى صفوف عمالة السلة مؤكداً أنه إضافة جبارة للفريق ، وكان AhlyNews.com كان أول من إنفرد بخبر مفاوضات الأهلى مع هيثم السعيد وموافقة الأخير على العرض الأهلاوى .

تم تعديل بواسطه alidesoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مبروك للاهلى على كل الاصعدة

 

وربنا يوفق النادى الاهلى فى كل اللعبات

*****************

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..