اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الرئيس الصيني يلتقي رؤساء شركات أمريكية كبيرة في بكين

Recommended Posts

news_1711528586_2230.jpg

التقى الرئيس الصيني شي جين بينج بروساء شركات أمريكية في العاصمة بكين اليوم الأربعاء، وذكرت وكالة “فرانس برس”، أن الرئيس الصيني شي التقى اليوم الأربعاء بممثلي الشركات الأمريكية، في إطار سعي بكين لجذب الاستثمار الأجنبي وطمأنة الشركات في مواجهة تباطؤ الاقتصاد.

وقالت قناة “CCTV” الرسمية "في صباح يوم 27 مارس، التقى الرئيس شي جين بينح بممثلين عن مجتمع الأعمال الأمريكي... في قاعة الشعب الكبرى (بكين)"، وأضافت: "قبل بدء الاجتماع، التقط شي صورة جماعية معهم"، ولم تذكر وسائل الإعلام الرسمية من حضر الاجتماع الذي قالت إنه حضره أيضًا ممثلون عن الأوساط الأكاديمية.

وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” نقلا عن مصادر الأسبوع الماضي أن اجتماعا يجري التحضير له بين شي ورؤساء مجموعات الضغط التجارية الأمريكية.

ويأتي الاجتماع أيضًا بعد أيام قليلة من منتدى التنمية الصيني في بكين، والذي حضره الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك وغيره من كبار المسؤولين التنفيذيين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..