اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهلي يتعاقد مع خبير تغذية من اجل الموسم الجديد

Recommended Posts

الأهلي يتعاقد مع خبير تغذية من اجل الموسم الجديد

قررت ادارة الأهلي التعاقد مع الدكتور هاني وهبه كخبير تغذيه ضمن طاقم الجهاز الفني والطبي في الفريق الاول كرة القدم بالنادي وذلك ضمن اطار خطة تطوير النواحي الفنية والبدنيه في الفريق وذلك تماشياً مع نفس النظام المتبع في الاندية الاوروبيه والتي اصبحت تعتمد على خبير للتغذية في انديتها.

وسوف يبدأ عمل الدكتور هاني وهبه فورا مع الفريق الاول وسيكون متواجد مع الفريق بشكل دائم بالتنسيق مع الجهاز الفني ومخطط الاحمال البدنيه للوصول بلاعبي الفريق الى افضل مستوى بدني في الفترة القادمة.

وسوف يهتم الدكتور هاني وهبه بتحديد كميات الوجبات للاعبي الفريق ومتابعة الزيادة في الوزن لدى كل لاعب بالاضافة الى متابعة قياسات كمية الدهون في اجسام اللاعبين وتجهيز معدل بياني لكل لاعب للوصول الى افضل طريقة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم وهي السبب الرئيسي في بعض الاصابات التي قد تحدث بسبب زيادة الوزن.

الجدير بالذكر ان فكرة خبير التغذية كانت قد تم طرحها في منتصف الموسم القادم بناءا على رغبة البرتغالي مانويل جوزيه ولاقت الفكرة قبول شديد من لجنة الكرة وتم الاتفاق على تنفيذها بداية من الموسم الحالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..