اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

باكستان تشدد الإجراءات الأمنية بعد تحذيرات من هجمات إرهابية

Recommended Posts

news_1711885157_9923.jpg

أعلنت الحكومة الباكستانية، اليوم الأحد، تعزيز الإجراءات الأمنية في جميع أنحاء "جيلجيت بالتستان" شمالي البلاد، بعد توصية من وزارة الداخلية بشأن التهديد بهجمات إرهابية محتملة.

وأوضح وزير داخلية منطقة جيلجيت بالتستان "شمس الحق لون"، لصحيفة "دون" الباكستانية، أن وزارة الداخلية الفيدرالية أصدرت تحذيرًا بشأن التهديد بهجمات محتملة، وطلبت من حكومة المنطقة تعزيز الأمن.

وقال: "إن الأيام العشرة الأخيرة من رمضان حساسة، حيث تقام العديد من التجمعات، بما في ذلك صلاة الجمعة والعيد"، مضيفًا أنه تم عقد اجتماعات مع المفتش العام للشرطة ووكالات إنفاذ القانون الأخرى لتعزيز التفتيش على الأماكن الحيوية ومنافذ المنطقة.

كما أرسلت إدارة مكافحة الإرهاب في إقليم "بنجاب" خطابًا إلى شرطة خيبر بختونخوا ومقاطعة جيلجيت، محذرة من أن حركة طالبان الباكستانية المحظورة قد وضعت خطة لشن هجوم بين يومي 19 و21 رمضان.

من ناحية أخرى.. يستأنف العمال والمهندسون الصينيون، الذين أوقفوا العمل في مشروع "سد ديامر باشا" بعد هجوم بيشام، مهامهم خلال يومين، حسبما صرح نائب محافظ "ديامر" عارف أحمد لصحيفة "دون".

وأضاف نائب محافظ "ديامر"، أنه تم تعزيز أمن المواطنين الصينيين العاملين في المشروع بعدما تم نشر أكثر من 1400 من أفراد الأمن في موقع المشروع.

وبحسب صحيفة "دون".. أكدت السفارة الصينية في باكستان، الأسبوع الماضي، أن خمسة مواطنين صينيين وباكستانيا واحدا قتلوا جراء هجوم إرهابي على سيارة تابعة للمشروع، الذي تبنيه شركة صينية في خيبر بختونخوا شمال غربي باكستان.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..