اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - لتطوير وتوسعة طريق مصطفى كامل إزالة كوبري مشاة العماروة شرق الإسكندرية

Recommended Posts

news_1711985815_8774.jpg

نفذ حي المنتزه ثان، أعمال إزالة كوبري مشاة العماروة العلوي، ضمن أعمال تطوير وتوسعة طريق مصطفى كامل شرقي الإسكندرية.

وأوضحت الدكتورة رباب مدني، رئيس حي المنتزه ثان، أن إزالة الكوبري تأتي تنفيذًا لقرار اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بإزالة كل ما يعوق توسعة ورفع كفاءة طريق مصطفى كامل باعتباره أحد الطرق الرئيسية وأحد أهم المحاور المرورية.

وأشارت رئيس الحى إلى أن أعمال الإزالة شارك فيها 4 إدارات بحي المنتزه ثان، وهي المتابعة الميدانية وإشغال الطريق والمشروعات والإدارة الهندسية، دون تأثير على حركة المرور بطريق مصطفى كامل.

وتواصل محافظة الإسكندرية أعمال رفع كفاءة وتطوير طريق مصطفي كامل الرئيسي على 3 مراحل، بدءًا من ذلك بداية من كوبري الساعة وحتى المندرة بنطاق أحياء المنتزه أول وثان.

ويشمل المشروع تنفيذ شنايش لتصريف مياه الأمطار، وذلك منعا لحدوث أي تجمعات مياه خلال موسم النوات، فضلًا عن إنشاء كوبري جديد يمر عبره ليربط بين شارع 45 والطريق الدولي الساحلي بإجمالي أطوال 2 كيلو متر.

ويسهم المشروع الذي ينفذه جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط التابع لوزارة الإسكان في تسهيل حركة المرور من الكورنيش إلى الطريق الدولي الساحلي وطريق مصطفى كامل في اتجاهي الساعة والمعمورة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..