اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - حملات تفتيشية بمدينة مرسى مطروح تسفر عن إعدام 40 كيلو جرامًا من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

Recommended Posts

news_1712141084_3992.jpg

نظمت لجنة المرور على المطاعم والمحال التجارية بمحافظة مطروح، برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف، وبمشاركة مديريات الصحة والتموين والطب البيطري والقوى العاملة والبيئة ومباحث التموين والمرافق، حملات تفتيشية على عدد من المطاعم والمحلات بمدينة مرسى مطروح، أسفرت اللجنة عن توجيه 4 انذارات متنوعة ما بين مخالفات سلامة وصحة مهنية وعدم وجود شهادات القيد وعقود عمل وترخيص مزاولة المهنة، وذلك بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر ما بين مخالفات لعدم النظافة، وعدم استكمال الشهادات الصحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم إعدام 40 كيلو جرامًا مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.


وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد أصحاب المحال والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالاشتراطات الصحية والبيئية، والمرور بشكل مستمر، وفحص جميع المواد الغذائية، واللحوم المستخدمة في المطاعم، والمحلات التجارية، وتاريخ صلاحيتها، والتأكد من سلامتها حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..