اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محافظ مطروح يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة سيدي براني

Recommended Posts

news_1712222982_9859.jpg

اعتمد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، المخطط التفصيلي لمدينة سيدي براني وذلك بحضور المهندسة أمل عرفة، مدير التخطيط العمراني بالمحافظة. وأوضح المحافظ أن اعتماد المخططات يساهم بشكل كبير في حل المشكلات العمرانية والحد من البناء العشوائي، وتحقيق مزيد من الاستقرار والحياة الكريمة للمواطنين. مؤكدًا أهمية الالتزام بتنفيذ وتفعيل تلك المخططات والتزام المواطنين بها ويسهم في عدم التعدي على أراضي الدولة أو إقامة عشوائيات.

كما أشار إلى أن اعتماد المخططات التفصيلية بالقرى والمدن في ظل الجمهورية الجديدة يأتي تلبية لاحتياجات المواطنين بالتعاون مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ووزارة التنمية المحلية ومحافظة مطروح، والاستجابة لمطالب الأهالي بها بهدف حل مشكلاتهم المتعلقة بالمخططات التفصيلية، حيث يشتمل المخطط على كافة الاشتراطات البنائية والتخطيطية لجميع المناطق السكانية والخدمية، وكذلك عروض الشوارع الرئيسية والفرعية، إضافة إلى أنه تم مراعاة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية للمواطنين والنظرة المستقبلية التي تتناسب مع احتياجات الأجيال القادمة، لتوفير حياة كريمة ومنظمة بعيدة عن العشوائية لتظهر المدينة بالمظهر اللائق.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..