اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تتحاشى المواجهة الجادة مع إسرائيل وتدعي أن الطريق للقدس يمر عبر العواصم العربية داعية المشروع الإيراني معادي للمسلمين السنة والعرب

Recommended Posts

news_1713077620_9915.jpg

قال شريف طه، الكاتب والداعية الإسلامي، إن المشروع الصهيوني هو العدو الأكبر للمسلمين والعرب خصوصا، لأنه رأس الحربة في المشروع الاستعماري الغربي، ولذلك مساندة الغرب لهذا المشروع أمر لا فصال فيه ولا مساومة.

وأكد طه في منشور له عبر "فيس بوك" أن المشروع الإيراني كذلك مشروع معادي للمسلمين السنة والعرب، وهو يرى العرب السنة مجال أمنه القومي وتوسع مشروعه الديني والسياسي.

ولفت الكاتب والداعية الإسلامي إلى أن إيران تدرك تماما خطر المواجهة المباشرة مع المشروع الصهيوني، موضحا أن كل ما تطلقه إيران من شعارات هو من باب الدعاية التي تهدف لتجنيد الأتباع وحشد الطاقات.

وبيّن أن المواجهات التي تحدث غالبا لا تتجاوز قواعد الاشتباك التي تدفع الحرج أو تعالج مشكلة محددة، دون الوصول للمواجهة الجادة الشاملة.

وأكد طه أن هذه المواجهة الحادة والجادة إنما توجهها إيران ضد العواصم العربية التي تدعي إيران ودعايتها منذ نصف قرن ويزيد أن الطريق للقدس يمر عبر هذه العواصم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..