اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

خلال الـ24 ساعة الماضية الإمارات تشهد هطول أكبر كميات من الأمطار في تاريخها الحديث

Recommended Posts

news_1713339681_9533.jpg

شهدت الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وتسببت في إغلاق شوارع وتعطل مركبات وتوقف رحلات طيران وتحويل الدراسة والعمل الحكومي للنظام الالكتروني.

وقال المركز الوطني للأرصاد بالإمارات: إن الكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية "تعد حدثاً استثنائيا في التاريخ المناخي لدولة الإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية وهي الأغزر منذ 75 عاما، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تسجيل كميات أمطار أكبر".

وأعلنت شركة طيران "فلاي دبي" إلغاء جميع رحلاتها المقرر إقلاعها من مطار دبي مساء أمس وحتى الساعة 10 صباحاً بالتوقيت المحلي من اليوم.

وتداولت حسابات إماراتية على منصات التواصل الاجتماعي مشاهد فيديو لغرق شوارع في المناطق الشمالية بالإمارات، وتعطل مركبات، وجريان كبير لمياه الأمطار في الأودية.

ودعت الحكومات المحلية المواطنين والمقيمين للبقاء في المنازل والعمل عن بعد، في حين دعت هيئة الشؤون الإسلامية المصلين لعدم الذهاب للمساجد والصلاة في المنازل اليوم الأربعاء.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..