اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - العقوبة قد تصل إلى إيقاف المدرسة عن العمل محامي تدريس الشذوذ الجنسي في المدارس المصرية مخالف إداريًا وجنائيًا

Recommended Posts

news_1713529128_5949.jpg

عقب المحامي الهيثم سعد على ما قامت به إحدى المدارس الألمانية، من تدريس الشذوذ الجنسي في مصر قائلًا: هذا الأمر يشكل مجموعة من المخالفات القانونية، وقبل ذلك فهو مصادم للشريعة الإسلامية والذي نص الدستور أن الدولة دينها الإسلام.

وأضاف أنه ينبغي محاسبة المقصر، مشيرًا إلى وجود أكثر من مخالفة قانونية، ومنها:


1- مخالفة إدارية:

تتمثل في مخالفة تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن المناهج ومخالفة المدرسة لتعليم الدين وقيم المجتمع المصري والتي بالطبع تختلف عن القيم الأوروبية، لاسيما الألمانية، مؤكدًا أنه لابد من المحاسبة الإدارية والتي قد تصل العقوبة فيها إلى إيقاف المدرسة عن العمل.


2- مخالفة جنائية:

تتمثل في التحريض على الفسق والفجور، لافتًا إلى أن أحد أولياء الأمور قاموا بتقديم بلاغ للنائب العام في شأن واقعة التحريض على الفسق والفجور.


وأوضح المحامي الهيثم سعد -في تصريحات خاصة لـ"الفتح"- أنه سوف يتم انتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في هذا الشأن؛ كونها الأمينة على الدعوة العمومية بموجب الدستور والقانون، مشيرًا إلى أن هذه واقعة جديدة على المجتمع، وينبغي على كل غيور على قيم الدين وقيم المجتمع أن يتصدى لها ويتابع الأمر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..