اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شالكه يبحث انتقادات بخصوص تناول نشيده للنبي محمد

Recommended Posts

ينوي مسئولو فريق شالكه الألماني بحث الانتقادات التي تقدمت بها جهات إسلامية في البلاد بشأن النشيد الخاص بالفريق الأزرق والذي يتناول النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام في إحدى فقراته.

 

 

 

وعلى الرغم من مرور 85 عاما على كتابة كلمات النشيد، إلا أن إدارة شالكه رأت ضرورة مراجعة كلماته خاصة في ظل الكم الهائل من الرسائل البريدية التي وردت إلى البريد الإلكتروني للنادي وتحتج على كلمات النشيد.

 

 

وتقول إحدى فقرات النشيد موضع الجدل " محمد كان نبيا لا يعرف شيئا عن كرة القدم.كان له في الألوان البهيجة متسع ولكنه لم يجد للأزرق والأبيض منافسا." في إشارة إلى اللونين المميزين لشالكه.

 

 

 

وربط الأمين العام لمجلس مسلمي ألمانيا أيمن مازيك بين الانتقادات التي تعرض لها نشيد شالكه وحادثة اغتيال المصرية مروة الشربيني داخل إحدى المحاكم الألمانية أول الشهر الماضي من قبل أحد اليمينيين المتطرفين.

 

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النادي كثف اتصالاته بالجهات الأمنية لتحليل فحوى الرسائل التي استقبلها اعتراضا على النشيد، على الرغم من إقرار عدد من مسئوليه بعدم احتوائها أية تهديدات عنيفة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..