اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - غرامة وغلق عقوبات قانونية لمخالفي تسعيرة الخبز السياحي

Recommended Posts

news_1713694457_5597.jpg

تزامنًا مع تطبيق قرار وزير التموين ومجلس الوزارء بخفض أسعار الخبز السياحي الحر، تبدأ اليوم الأحد، حملات رقابية مكثفة من خلال كافة الجهات الرقابية لمتابعة الأسعار والأوزان بالمخابز لمتابعة تنفيذ القرار، كما أعلنت الوزارة عن عدة طرق للإبلاغ عن المخابز المخالفة لقرار الوزير.

الخط الساخن لوزارة التموين، الذي أعلنه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وهو نفس الرقم الخاص بجهاز حماية المستهلك «19588» بتلقي شكاوى المواطنين لفحصها وسرعة حلها، بالتزامن مع تقديم شكاوى على رقم تطبيق «واتس آب» على الرقم «9999 7777 015».

كما تستقبل وزارة التموين والتجارة الداخلية، من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والخط الساخن لها «16528» كل ما يتقدم به المواطنون من شكاوى أو استفسارات لفحصها والرد عليها.

كما تستقبل كل مديريات التموين بالمحافظات التابعة لوزارة التموين كل الشكاوي عبر أرقامها المعلنة.

حددت وزارة التموين عدد من العقوبات أولها غرامة قد تصل إلى 2 مليون جنيه، كما توجد عقوبة إغلاق المخابز لمدة تتراوح من شهر إلى 3 شهور، أو حسب ما تقرر لجنة العقوبات، وذلك المنصوص عليه في لائحة عقوبات المخابز، كعقوبات إدارية لإنتاج خبز ناقص الوزن، ومخالفتهم التوجيهات الوزارية، وغيرها من المخالفات، والعمل على استبدالها بتوقيع عقوبة الغرامات المالية ومضاعفاتها، وذلك مدرج في لائحة العقوبات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..