الأخبار قام بنشر April 16, 2024 قام بنشر April 16, 2024 أعلنت منصة التواصل الاجتماعي "إكس X"، عن أنها قررت فرض رسوم على المستخدمين الجدد مقابل التفاعل مع التغريدات.ووفقا للمنصة، تأتي هذه الخطوة في إطار جهود مكافحة البريد العشوائي وتحسين تجربة المستخدم.وقالت "سنبدأ قريبا في تحصيل الأموال من المستخدمين الجدد، الذين ينضمون إلى المنصة من خلال جمع رسوم صغيرة، مقابل الإعجاب والنشر والرد وحتى وضع إشارة مرجعية على التغريدات".من جهته، قال إيلون ماسك، مالك منصة إكس في تغريدة له "فرض رسوم بسيطة مقابل وصول المستخدم الجديد للكتابة هو الطريقة الوحيدة للحد من هجمة الروبوتات التي لا هوادة فيها".وأضاف "أن هجوم الحسابات المزيفة يستخدم أيضا مساحة الاسم المتاحة، ونتيجة لذلك يتم أخذ العديد من الإجراءات".اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥