اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الإسماعيلي في المنصورة..بدون أبوجريشة وصديق وخيري

Recommended Posts

الإسماعيلي في المنصورة..بدون أبوجريشة وصديق وخيري

موقف حمص "غامض".. نيبوشا يلعب ب 4/4/2

 

أظهر نيبوشا المدير الفني لفريق الإسماعيلي "العين الحمرا" للجميع داخل القلعة الصفراء وأكد أنه المسئول الأول والوحيد عن الفريق ونتائجه مشيراً إلي أنه لن يتلقي أي تعليمات من أحد بالدفع بلاعب معين أو آخر.

قال إنني منذ توليت المهمة ولم يتدخل مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر أبوالحسن في مهام اختصاصاتي واعتبر نفس المسئول الأول عن الفريق من الناحية الفنية وأتحمل المسئولية كاملة أمام مجلس الإدارة علي نتائج الفريق.

قال إن الصفقات الجديدة من العناصر المميزة ولكني اتعامل مع كل مباراة ب 11 لاعبا فقط وبالتالي لابد أن اختار الأفضل والاصلح لكل لقاء مشيراً إلي أنه يشرك معه الجهاز المعاون.

شدد المدير الفني علي أنه يسعي للمنافسة بقوة علي ألقاب البطولات التي سيشارك فيها الفريق وبالتالي فإنني في حاجة إلي جهود جميع اللاعبين علي أن يتم توظيفهم بالشكل المناسب.

من ناحية أخري يتوجه اليوم فريق الإسماعيلي إلي المنصورة للمبيت بها استعداداً للقاء المرتقب بينهما غداً الخميس وهي المباراة التي يغيب عنها كل من أحمد صديق المنضم من الأهلي مؤخرا ومحمد السليتي لاعب فريق الملعب التونسي وأحمد خيري الذي يسافر لألمانيا للاطمئنان علي آلام الظهر التي تعترضه بين الحين والآخر كما أن موقف محمد حمص نجم خط الوسط مازال غامضا حيث مازال في مرحلة التأهيل ويخضع أيضا محمد أبوجريشة للإشراف الطبي وهو ما يعني غياب المجموعة السابقة عن المباراة.

في الإطار نفسه تتجه نية الجهاز الفني للفريق علي اللعب بطريقة 4/4/2 أمام المنصورة في افتتاح بطولة الدوري العام.

من ناحية أخري يعتمد الجهاز الفني للفريق علي تجهيز محمد صبحي حارس المرمي لهذه المباراة تحسبا لعدم وصول بطاقة عصام الحضري قبل موعد المباراة وبالتالي عدم قدرته علي المشاركة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..