اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

منتخب الشباب يواجه جنوب افريقيا اليوم

Recommended Posts

في الجولة الثالثة لدورة كوريا الدولية:

منتخب الشباب يواجه جنوب افريقيا اليوم

 

يلعب منتخبنا الوطني لشباب الكرة اليوم آخر مبارياته ببطولة كوريا الجنوبية الدولية الودية وذلك عندما يلتقي منتخب جنوب افريقيا في ختام مباريات المرحلة الثالثة بينما تلعب كوريا الجنوبية مع اليابان لتحديد مراكز البطولة من الأول للثالث خاصة ان منتخب جنوب افريقيا ضمن المركز الرابع والأخير بعد هزيمتين وعشرة أهداف في شباكه في حين يتساوي منتخبنا مع اليابان في رصيد النقاط لكن فارق الأهداف لصالحهم.

كان منتخبنا قد التقي المنتخب الجنوب افريقي في بطولة كأس الأمم الافريقية برواندا وفاز بهدفين مقابل هدف. يدخل منتخبنا مباراة اليوم من أجل الفوز والتأكيد علي ارتفاع مستوي المنتخب من مباراة لأخري ولضمان مركز متقدم في البطولة والبحث عن اللقب لو فازت اليابان علي كوريا ورغم الخسارة الأخيرة أمام كوريا الا ان المنتخب المصري تلقي اشادات كثيرة من المتابعين للبطولة وان التحكيم كان السبب وراء خسارة لقاء كوريا الجنوبية. وسوف يلعب منتخبنا مباراة اليوم بالتشكيلة الأساسية والتي استقر علي غالبيتها المدير الفني ميروسلاف سكوب خاصة ون مباراة كوريا شهدت تغييرا جذريا في تشكيلة المنتخب لا تحدث في مثل هذه التوقيتات من المباريات بعد ان فضل سكوب ان يداري أوراقه أمام منافسيه. وبالتالي فالفوز علي جنوب افريقيا مرهون بارتفاع الأداء الخططي للاعبينا خاصة وان المنافس الافريقي سهل تماما وشباكه تستقبل أي كمية من الأهداف التي يريدها المنافس وبالتالي ستكون الفرصة سانحة للعب بالعناصر الهامة في المنتخب من بين اللاعبين ال 24 هم أفراد البعثة وهناك الحارس محمد بسام والمدافع اسلام مظلوم لم يشاركا في المباريات حتي الآن وبالتالي فالفرصة سانحة لهما للعب اليوم.

حرص سكوب علي الاجتماع بلاعبيه بوجود هاني رمزي المدرب العام ومعه محمد الصيفي مدرب المنتخب المساعد وفكري صالح مدرب حراس المرمي لتوضيح أخطاء المباراة الماضية أمام كوريا وقبلها حرص علي توجيه التهنئة لهم علي المستوي الذي قدموه في المباراة كما قام بشرح بعض الأخطاء الفنية للاعبين خاصة عند تسليم الكرة من الخلف للأمام.

ومن المنتظر ان يشارك نجوم المنتخب وعلي رأسهم محمد طلعت وأحمد حجازي أحد أهم الأوراق في المنتخب وأيضا أحمد شكري وعفرتو وتوبة وأسلام رمضان وصلاح سليمان وأحمد مجدي وبوجي في اللقاء كل حسب توقيت اللقاء.

حول البطولة

* قررت اللجنة المنظمة للبطولة تقديم كأس للمنتخب الفائز بالبطولة والميداليات الملونة لأصحاب المراكز الثالث الأولي.

وفد من الاتحاد الكوري لكرة القدم يزور القاهرة قريبا وحسب تأكيدات رئيس الاتحاد من أجل متابعة الملاعب والبطولة خاصة المدن التي ستستضيف مباريات المجموعة الثالثة الصعبة.

* المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية حرص علي الاجتماع مع سكوب المدير الفني وأكد له خلال اللقاء أن هدف كوريا لم يكن صحيحا والحكم تسرع في احتساب ضربة الجزاء. وأشاد المدير الفني الكوري بلاعبي مصر ووصفهم باللاعبين المنظمين في الأداء.

* الجالية العربية كان وجودها مشرفا في مباريات المنتخب المصري خاصة السفارة الكويتية والعراقية وأيضا القطرية فيما حضرت السفارة المصرية باكملها بقيادة السفير رضا الطايفي وحرص علي توجيه بعض الكلمات الرائعة للاعبي مصر في مباراتي اليابان وكوريا الجنوبية.

* قررت البعثة القيام برحلة ترفيهية في الأسواق الكورية وذلك للاعبي المنتخب المصري قبل العودة للقاهرة السبت فيما تعود غدا البعثة الاعلامية وبعض أفراد الجهاز الاداري لعدم وجود أماكن كافية علي طائرة العودة السبت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاك الله خيرا

على محوا ذنوبنا

الله يكرمك يارب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
جزاك الله خيرا

على محوا ذنوبنا

الله يكرمك يارب

 

 

شكرا مي

جزاك الله خيرا

لا تحرمينا من الدعاء

بارك الله فيك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..