اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - سفير الصومال يهنئ مصر رئيسًا وشعبا بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

Recommended Posts

topics_1713949695_9599.jfif

أعرب السفير إلياس شيخ عمر ابو بكر سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، عن خالص التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والحكومة والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء.

وأكد سفير الصومال أن هذه المناسبة عزيزة على كل عربي ، وتمثل رمزا للتضحية والنضال من اجل تحرير تراب الوطن والزود عنه، موجها تحية إجلال وتقدير لشهداء مصر المخلصين الذين ضحوا بارواحهم لنهضة مصر.

وثمن سفير الصومال الجهود التي تقوم بها مصر بقيادة الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة من خلال الدفاع عن امن استقرار مصر وكذلك تحقيق نهضة شاملة والاتجاه نحو جمهورية جديدة ، مؤكدا ان استقرار مصر هو استقرار لكل العرب.

وكان ثمن السفير الصومالى لدى مصر، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، العلاقات الصومالية المصرية، مؤكدا أنها علاقات قوية وتاريخية وطويلة الأمد.

وقال سفير الصومال - فى تصريح سابق لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن مصر تلعب دورا محوريا في دعم الصومال في كافة المجالات.

وهنأ السفير الياس شيخ عمر أبو بكر، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقوات المسلحة المصرية الباسلة، والشعب المصري بمناسبة الذكرى الخمسين لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مشيدا في هذا الصدد بما تشهده مصر حاليا من نهضة غير مسبوقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي استطاع أن يحقق نصرا عظيما لا يقل أهمية عن نصر أكتوبر المجيد، ونجح في هزيمة التحديات والعقبات وتحويلها إلى نهضة تنموية شاملة لتؤكد أن مصر قادرة على صنع المعجزات بامتياز وجدارة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..