اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وول ستريت جورنال الجيش الأوكراني يعاني نقص شديد في الأعداد

Recommended Posts

topics_1713958362_2757.jpg

تعاني القوات المسلحة الأوكرانية من نقص في أعداد القوات، ما أدى إلى استنزافها بعد عدة أشهر من القتال العنيف ضد القوات المسلحة الروسية.

جاء ذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، حيث تابعت أن الأفراد العسكريين في القوات المسلحة الأوكرانية يضطرون إلى البقاء على خط المواجهة لمدد تتراوح ما بين 10-15 يوما، برغم أن المقرر لرحلات العمل إلى الجبهة مصممة لمدة لا تزيد عن 5 أيام. علاوة على ذلك، فإن الأدوية والغذاء والمياه تنفد من الجيش الأوكراني.

في الوقت نفسه، يجد الجنود الأوكرانيون الجرحى أنفسهم في وضع صعب، لأنه، وكما تشير الصحيفة، "لا يستطيع أحد الوصول إليهم"، لهذا السبب يموتون، قبل يحصلوا على إمكانية العمليات الجراحية.

كذلك تقتبس الصحيفة كلمات اللواء المتقاعد من القوات المسلحة الأسترالية ميك رايان، الذي أشار إلى أن اللحظة قد حانت بالنسبة لأوكرانيا، عندما يتعين على كييف، بغض النظر عن تلقي المساعدات الأمريكية، وحتى بعد تلقيها، أن تواجه خيارا: إما إنقاذ حياة العسكريين أو القتال من أجل الاحتفاظ بالأراضي وقال: "سيتعين عليهم اتخاذ قرارات سياسية صعبة، فهل ستحتفظون بالأراضي على حساب الكثير من الأرواح؟ أم تتخلون عن الأرض مقابل الاحتفاظ بقواتكم؟ هذا هو المكان الذي يقفون فيه الآن".

وقد أكد الجانب الروسي مرارا وتكرارا على أن إرسال الغرب للأسلحة لأوكرانيا والمساعدة في تدريب الجيش الأوكراني لا يؤدي سوى إلى إطالة أمد الصراع، ولا يغير الوضع في ساحة المعركة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..